أشعلت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت ، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة ،  من خلال ظهورها في مقطع فيديو و هي ترقص على أنغام الدقة المراكشية ، بحفل عيد ميلاد نجلتها ألماس.

و احتفلت لطيفة رأفت يوم أمس الأحد، بالذكرى الخامسة  لميلاد ابنتها “ألماس” بمنزلها الفخم بمدينة الرياط ،  وسط حضور عدد  كبير من أصدقائها وزملائها بالوسط الفني  ، كالفنانة هدى سعد ، الممثلة بشرى أهريش و  الفنان نعمان لحلو و الاعلامي “تحفة” و اخرون..

و حرصت لطيفة رأفت على اخفاء ملامح نجلتها الوحيدة “ألماس” عن متابعيها ، كونها لم تظهر في أي من الصور و مقاطع الفيديو التي تناقلتها صفحات المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

و كانت قد هنأت الديفا لطيفة رأفت نجلتها بهذه المناسبة من خلال منشور شاركته عبر صفحتها الرسمية “انستغرام” و كتبت: “إلى قطعة قلبي وروحي إلى ابنتي ألماس، في مثل هذا اليوم من قبل خمس سنوات أزهر بستان حياتي بقدومك، فأصبحت السعادة هي أنت والحب أنت والبهجة أنت والحياة أنت”.

وأضافت: “كل سنة وأنت جنبي يا من أحتفل معها بميلادي، فعيد ميلادي هو يوم قدومك إلى حياتي، الله يخليك ليلي بنتي حتى نفرح بيك ونشوفك في أعلى المراتب يا أجمل عطايا الرحمان وأثمنها”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *