من جديد يؤكد الدولي المغربي إبراهيم دياز لمدرب نادي ريال مدريد انشيلوتي، أنه قادر على إنجاز ما تعذر على إنجازه الفرنسي مبابي والنجم لبرازيلي فينسيوس.

لقد وضع الدولي المغربي إبراهيم دياز، مساء اليوم الاحد خلال مباراة ريال مدريد أمام ضيفه بلد الوليد، في حرج جديد، بعدما حقق في هذه المقابلة داخل 20 دقيقة من اللعب، ما لم يحققه مبابي خلال 80 دقيقه.

إبراهيم دياز، حد من خلال هدف مارادوني له من شباك بلد الوليد، من مطامع هذا الفريق في إدارك التعادل الذي كان قريبا منه في أكثر من مناسبة.

اللاعب المغربي، تقلى كرة في العمق من خط دفاع فريقه، قبل ان تسلمها في وسط الميدان، ويتخلص من مدافع بلد الوليد الاول والثاني وينقل الكرة فوق رأس الحارس معلنا هدف الخلاص.

وسجل للريال كل من فيديريكو فالفيردي (50) وإبراهيم دياز (88) وإندريك (90+6) أهداف الميرينغي

وحقق بذلك الفريق الملكي أول انتصار له هذا الموسم في الليغا

وحول تألق دياز كتب محمد عواد، الناقد والباحث في كرة القدم، “براهيم دياز يرسخ حقيقة أنه لاعب مفيد فعال . يريح أعصاب المدريديين“.

وأضاف، «في حين إندريك سجل.. وفتح باب نقاش كبير عن دوره في الملكي».

وخلص إلى التأكيد، “ريال مدريد انتصر .. ودخل أجواء المنافسة الآن“.

وكتب حساب مدريديستا في مصر: “عاوز لاعب يسجل ابراهيم دياز موجود، عاوز لاعب يصنع، ابراهيم دياز موجود، عاوز لاعب ينقل اللعب من الدفاع للهجوم، ابراهيم دياز موجود ، عاوز تتمتع باللعب ، ابراهيم دياز موجود“.

وكتب حساب تكتيك، “دياز يستاهل يلعب دقائق اكثر من داكشي لي تعطيه انشيلوني“.

وتابع، “ابراهيم قادر يفك بزاف ديال المشاكل لي ممكن يوقع فيها المدرب في فترات صعبة فاش تيكون تيواجه فرق لي تتلعب بكتلة منخفضة“.

وأضاف، “إبراهيم ممكن تحطو على الخط مزيان ، يتمركز بين الخطوط ممتاز ، يهاجم المساحة ذكي بزاف فهاذ النقطة، غادي يستلم تحت الضغط و يقصي ليك الخصم باللمسة الأولى حيث عندو توجيه جيد اثناء الإستلام بحال اللقطة قبل الاسيست“.

وأضاف، “تيلعب بالقدمين عادي و ممكن يسدد بهم بقوة و هاذي ميزة مكيناش عند اغلب اللاعبين، براهيم ذكي في التمركزات ديالو في جميع الحالات لي تيكون فيها”.

وخلص القول، “هادشي مكنقولوش حيث ماركا و عطى اسيست   تنقولو حيث انشيلوتي عندو لاعب قوي في الدكة و مبغاش يستافد منو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. معروفة في كرة القدم . قد حصلت لدياز عندما اتى للمنتخب كان يقاتل من اجل تسجيل الهدف ولم يستطع وهذا ما ق لمبابي يحاول ويقاتل فرديا لتسجيل العدف وابراز ذاته وقدراته ومستوايته مع العلم انه اذا لعب كرة قدم بسيطة وجماعية سياتي الهدف وحده وكذلك نفس النصيحة لدياز مع المنتخب لا للتسرع نعم لاخذ الوقت والاهداف ستاتي لوحدها