وجه المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، رسالة وداع مؤثرة، لزميله بالفريق الملكي، توني كروس، بعد إعلان اللاعب الألماني اعتزاله كرة القدم مع انتهاء مشوار منتخب ألمانيا في كأس أوربا 2024.

ونشر الأسد المغربي، صورة تجمعه بالنجم توني كروس، على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أرفقها بتدوينة جاء فيها: “كل المدريدين يعيشون اليوم لحظات حزينة بل الرياضة عامة بعد أن قرر لاعب عبقري الاعتزال، أغتنم هذه المناسبة لاشكرك على نصائحك وكل تمريرة ساحرة أمددتني بها”.

واضاف “كل يوم تمنح الحماس وسحر الكرة والموهبة لكل من جاورك ولعب بجانبك، اليوم أستشعر وأفتخر أني لعبت بجانبك وفزنا معا بالألقاب.. كنت فخورا وسعيدا بلقائك أيها الأسطورة”.

وأعلن لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا لكرة القدم، توني كروس، أمس الثلاثاء، أنه سيعتزل اللعب نهائيا بعد نهائيات كأس أوروبا المقررة في بلاده الصيف المقبل.

وذكرت وسائل إعلام، نقلا عن كروس صاحب الـ 34 عاما، قوله “مسيرتي الكروية ستنتهي هذا الصيف بعد كأس أوروبا“.

وأضاف لاعب بايرن ميونخ وباير ليفركوزن سابقا “ريال مدريد هو فريقي الأخير وسيكون كذلك”، مؤكدا أن طموحه كان دائما “إنهاء الموسم بأفضل مستوى“.

وكان توني كروس انضم إلى ريال مدريد سنة 2014 قادما من بايرن ميونخ، بعد تتويجه رفقة منتخب بلاده بلقب كأس العالم، التي أقيمت في البرازيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *