ألهبت الفنانة الشعبية زينة الداودية، مساء أمس الأربعاء، منصة السعيدية، حيث تفاعلت الجماهير الشغوفة بالفن الشعبي، مع مختلف أغانيها الشهيرة في جو من الحماس والبهجة.

وكانت الداودية، نجمة سهرة اختتام الأمسيات الفنية الخاصة بمدينة السعيدية، في إطار الدورة الـ20 لـ “مهرجان الشواطئ”.

وقالت الفنانة المغربية زينة الداودية في تصريح للصحافة، “إن هذا الحفل الذي تزامن مع الاحتفالات المخلدة لعيد الشباب المجيد أتاح لها الفرصة لإعادة التواصل مع الجمهور في السعيدية“.

واستقبلت منصة السعيدية خلال الدورة العشرين لمهرجان الشواطئ مجموعة من الفنانين من مختلف المشارب الموسيقية، مما أتاح لرواد المهرجان، خاصة الشباب، اكتشاف ثراء الموسيقى المغربية وتنوع إيقاعاتها.

وبالموازاة مع حفل الداودية، أحيا الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي في مدينة الناظور، الحفل الختامي لمهرجان الشواطئ، حيث قدم كشكولا شعيبا وخلق أجواء حماسية في صفوف الجمهور.

ويقدم مهرجان الشواطئ، تجربة موسيقية استثنائية مع سهرات تعبق بجميع ألوان وأنواع الموسيقى وبرمجة متنوعة تستجيب لأذواق مرتادي سهرات المهرجان من مختلف الفئات والأعمار .

ومنذ انطلاقه في سنة 2002، يلتزم “مهرجان الشواطئ”، بتعزيز الاندماج الاجتماعي من خلال الموسيقى، مع تشجيع التبادل الثقافي، وتمكين شريحة واسعة جدا من الجمهور من اكتشاف التنوع الموسيقي في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *