أقدم مدير فندق اليوم الجمعة في الرباط، على إيقاف تشغيل جهاز التلفاز بينما كان زبنائه يشاهدون مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره الأمريكي.

ولم يجد عدد من الزبناء، سوى التعبير عن إندهاشهم وصدمتهم من هذا التصرف الذي لم يجدوا له تفسر أو معنى، غير إدراجه في خانة الرعونة.

وذكر بعض الزبناء وفق مصدر جريدة le12.ma، أن تصرف مدير الفندق التابع لمنطقة حسان، لا يعكس توجه الحكومة في شأن تشجيع السياحة الداخلية في المغرب.

وعلق آخر على الموقف ساخرا، «وخا يكون باباه هو أوباما، مايقطعش الماتش على زبناء كيتفروجوا  في أجواء حماسية رياضية».

وإضطر عدد من الزبناء إلى تغيير الوجه و «تبديل فندق بآخر » لمواصلة الاحتفال برباعية الأسود في شباك  أولمبي منتخب بلاد العام السام.

وعبر البعض منهم عن غضبه وامتعاضه من تصرف مدير هذا الفندق، عبر التدوينة في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، كما جرى مع الزميلة الصحفية فايزة بوفلا.

وحاولت جريدة le12.ma التحدث إلى ادارة الفندق حول خلفيات ماوقع ونشر روايتها في هذا المقال غير هاتف الاستقبال ظل يرن دون مجيب.

وتأهل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي إلى الدور نصف النهائي، عقب فوزه على نظيره الأمريكي بنتيجة (4-0) في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة، على أرضية ملعب حديقة الأمراء بباريس، في الدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

وسجل أهداف النخبة الوطنية كل من سفيان رحيمي (د 28 من ضربة جزاء)، وإلياس أخوماش (د 63)، وأشرف حكيمي (د 70)، والمهدي موهوب (د 90+1 ض ج).

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في دور نصف النهائي الاثنين المقبل، المنتخب الأسباني. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *