في ذات الاجتماع سيستفيق، إبن كيران من حلمه الوردي، ليخر ساقطا أمام واقع سياسي لا يرتفع، معلقا على حلمه بتصدر الانتخابات القادمة، قائلا: «كلامي لا يظهر أنه واقعي».

جواد مكرم 

بينما جدد الاعتراف بأن كلامه غير واقعي، ولا علاقة له الواقع، من قريب ولا من بعيد، ذهب الهذيان السياسي بعبد الإله ابن كيران، إلى تخيل الشيء ونقيضه.

ابن كيران، سيحلم في اجتماع للأمانة العامة لحزب البيجيدي المنعقد أمس السبت في الرباط، والشمس في كبد النهار، بأن حزبه سيتصدر الانتخابات المقبلة.

الذي يقول هذا الكلام، سيعود ويقول لمن حوّله بأنه مستعد (يمشي في حاله).

في ذات الاجتماع سيستفيق، عبد الإله  إبن كيران من حلمه الوردي، ليخر ساقطا أمام واقع سياسي لا يرتفع، معلقا على حلمه بتصدر الانتخابات القادمة، قائلا: «كلامي لا يظهر أنه واقعي».

ونشر موقع الحزب، مقتطفات من كلمة ابن كيران، مما جاء فيها:” هناك من يتساءل ماذا أفعل في هذا الحزب.. يوم يريد الأمين العام أن يستقيل سيذهب بطريقة طبيعية».

وتابع، «والمسرورين لذهابي لن أنتظر إلى ذلك الوقت.. وسأذهب في أي وقت أشعر فيه أن لا دور لي..».

واضاف،« أنا رجعت للأمانة للعامة التزاما بالواجب.. أنا يوم يحتاجني الحزب يجدني ولا أغادر فلما تكون المسؤولية والصعوبة أستجيب وخا نتقطع طرف طرف”.

وحول الانتخابات المقبلة قال ابن كيران:سنشارك في الانتخابات المقبلة وحتى إذا أمكن أن نتبوأ المقاعد الأولى فنحن  لسنا ضد ذلك».

بيد أنه عاد أو(عاق)، فإستدرك قائلا:كلامي لا يظهر أنه واقعي ..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *