نفى مجلس جماعة بني انصار بإقليم الناظور، اليوم الاثنين، فرض رسوما جبائية قدرها 10 دراهم على المواطنين الذين يقصدون شاطئ بوقانة و ميامي من أحل الإصطياف، مؤكدا أن الشاطئ مفتوح امام العموم بالمجان.

وأوضحت جماعة بني انصار في بلاغ لها، أن الخبر المتداول و المنشور على عدد من المواقع الإخبارية لا أساس له من الصحة، و أن الأمر يخص مواقف السيارات داخل الشاطئ وليس المواطنين و المصطافين.

وأكد البلاغ أن الجماعة تستغرب من نشر هذه الأخبار بدون تقصي الحقيقة من قبل هذه المنابر الإعلامية، خصوصا ان الجماعة تعتبر من الجماعات المنفتحة وتتوفر على مصلحة متكاملة للأعلام والتواصل والتي توفر خدمات طول أيام الأسبوع حتى عن بعد وبجميع الوسائل القانونية المفروضة.

جاء في البلاغ ذاته، الجماعة ارتأت ان تقوم هذه السنة بتسيير مواقف السيارات داخل شاطئ “بوقانا – ميامي” حيث وفرت سبعة عشرة نقطة محروسة من قبل الجماعة مما جعلها تقرر تثبيت محطة لأداء رسوم مكان التوقف للسيارات بمدخل الشاطئ وذلك طبقا للقانون ووفقا للقرار الجبائي للجماعة رقم 13/2022 وحدد هذا الرسم في مبلغ 10 دراهم للسيارة يتسلم عليه أصحاب السيارات وصلا بالأداء يستوفي الشروط القانونية.

وأكدت جماعة بني أنصار، ان الشاطئ مفتوح امام العموم بالمجان، مفندة كل الأخبار الزائفة التي يتم تداولها من قبل من يحاولون استهداف المصالح العامة للجماعة والتشويش على التسيير الدقيق والقانوني لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *