واصل أسود الأطلس تألقهم مع فرقهم، بكتابة أسماءهم بمداد من ذهب، اليوم السبت، بعدما توج سفيان أمرابط، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، بكأس إنجلترا، وسفيان رحيمي الذي توج رفقة العين الإماراتي بكأس أبطال آسيا، وهداف المسابقة، ورضا سليم الذي توج رفقة الأهلي بكأس أبطال إفريقيا.

وتوج الدولي المغربي، أمين عدلي، رفقة فريقه باير ليفركوزن بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم بعد الفوز يومه السبت، بهدف دون مقابل، على كايزر سلاوترن في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب برلين الأولمبي.

ويدين فريق باير ليفركوزن بالفضل في انتصاره الكبير لمدافعه الإيفواري أوديلون كوسونو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد “الذهبي” مبكرا في الدقيقة 17 من زمن الشوط، قبل أن يطرد من الملعب في الدقيقة الأخيرة من الشوط نفسه، على الملعب لأولمبي بالعاصمة برلين.

وشارك المغربي عدلي في المباراة كبدل إذ دخل في الدقيقة 55، وكاد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أن يحرز الهدف الثاني لفريق لكن تألق الحارس كراهل في إبعادها إلى ركنية.

وحصد نادي باير ليفركوزن اللقب الثاني له هذا الموسم، بعد فوزه بالدوري الألماني “البوندس ليغا” من دون أن يتعرض لأي هزيمة في إنجاز تاريخي لم يسبقه أحد إليه

ولكنه الفريق الألماني خسر لقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بعد سقوطه أمام فريق أتالانتا الإيطالي (0-3) في النهائي الذي جمعهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب “أفيفا” بالعاصمة الإيرلندية دبلن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *