أعلن فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، عن تعاقده الإطار الوطني فؤاد الصحابي للإشراف على تدريب الفريق الأول، خلفا للمدرب السابق عادل الراضي.

وأعلن نادي الكوكب المراكشي، في بلاغ له اطلعت عليه جريدة “le12.ma”، حاء فيه: “ارتبط عشية اليوم الاربعاء 22 ماي 2024 ، نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم مع الإطار الوطني فؤاد الصحابي، للإشراف على تدريب الفريق الأول“.

وأضاف: “يتمنى المكتب المديري لنادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، التوفيق للسيد فؤاد الصحابي في مهمته الجديدة بغية تحقيق الأهداف المسطرة“.

أن المكتب المسير لفارس النخيل قد  قرر الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق محمد عادل الراضي، بعد فسخ عقده من طرف واحد، وذلك بسبب التصريحات المستفزة التي أدلى بها لوسائل الإعلام بعد مباراة الفريق ضد النادي المكناسي.

وأضاف بلاغ الكوكب، “حيث اتهم فيها الطاقم الطبي وإدارة النادي بالتقصير واللامبالاة، دون إغفال سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا، والتي تتنافى مع طموحات النادي لتحقيق الأهداف المسطرة”.

وقال مدرب الكوكب عقب الهزيمة أمام “الكوديم” في عقر الدار، إنه لم يعد يفهم ما يجري داخل الفريق، وأنه توصل بخبر جمع أحد لاعبي الكوكب لأربع إنذارات، قبل دقيقتين من انطلاق مباراة أمس أمام النادي المكناسي، وأنه اضطر إلى تغيير التشكيلة في آخر لحظة.

وكان الكوكب قد عقد اتفاقية مع الراضي في شهر دجنبر الماضي، ليكون بديلًا للمدرب رضوان الحيمر، وذلك بموجب عقد يمتد لموسم ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *