احتل الديو الغنائي الجديد عن الأم الذي صور على طريقة الفيديو كليب، و  الذي جمع الفنانة المغربية ابتسام تسكت وشقيقها الأصغر يوسف تسكت، أولى مراتب الطوندونس المغربي  على منصة  رفع الفيديوهات“اليوتيوب”، بعد يومين من إصداره ، و الذي يحمل عنوان “رضاك” .

و حققت أغنية “رضاك” التي جمعت لأول مرة ابتسام تسكت بشقيقها الأصغر يوسف ، ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وسط تفاعل  واعجاب كبير من جمهور الفنانة ابتسام تسكت.

و بدورها حرصت ابتسام تسكت على توجيه رسالة شكر لمحبيها و طاقم العمل الخاص بالأغنية من خلال منشور شاركته عبر حسابها الشخصي بـ”الإنستغرام”، وكتبت: “شكرا ليكم على رقم واحد فالطوندونس المغربي ، شكرا أيضا لفريق العمل اللي كان فوق المستوى من جميع النواحي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial)

“>

 و في سياق منفصل ، خلقت اخر تصريحات الفنانة المغربية، ابتسام تسكت خلال حلولها ضيفة ببرنامج “صدى الملاعب” مع الاعلامي مصطفى الاغا ، جدلا واسعا بين صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي .

و تصدر مقطع فيديو لتصريحات ابتسام تسكت صفحات منصة “الإنستغرام”، بعد ردها على سؤال مصطفى الآغا عندما سؤلها “هل تعتبرين نفسك من نجمات الصف الأول بالمغرب” لترد قائلة:”  نعم ، أنا من نجمات الصف الأول بالمغرب”، ما أثار استغراب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في ظل المنافسة  بين مجموعة نجمات مغربيات كدنيا بطمة و أسماء لمنور و سلمى رشيد و غيرهم حسب ما جاء في التعاليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *