كشف النجم المغربي، سعد لمجرد عن انتهاء تسجيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية التي من المرتقب طرحها قريبا ، و التي تحمل عنوان “بشوفك” ، و ذلك من خلال منشور شاركه عبر حسابه الموثق على منصة “انستغرام” .

و تعاون  سعد لمجرد في أغنيته الجديدة “بشوفك” مع الشاعر، أمير طعيمة على مستوى الكلمات، وعزيز الشافعي في اللحن، وأحمد وحيد كينج في التوزيع، وهندسة صوتية هاني محروس.

و شارك “لمعلم” مقطع فيديو يوثق لحظات زيارته لمصر أم الدنيا لتصوير أغنيته الجديدة بــأحد استوديوهات القاهرة يوم السبت المنصرم ، و علق عليه قائلا “في مصر “تمشي على أطراف روحكَ في دهاليز الزمان،”..هذا هو إحساسي حينما سجلت أغنيتي في الاستوديو الذي غنى فيه عظماء الفن العربي،بصحبة هاني محروس وأمير طعيمة وعزيز الشافعي”أصدقائي الرائعين وتشرفت كذلك بلقاء الموزع احمد وحيد كنغ”. .

 و أضاف لمجرد “كل لحظة أجلس فيها مع “أم الدنيا”تزيدني شوقا وغراما ..إحساس لا يوصف وأنا أزور مقابر العظماء الراحلين الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والسيدة أم كلثوم والاستادين عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش والفنانة العظيمةأسمهان..هؤلاء الخالدين الذين منحونا الفن والسعادة..شكرا معالي السفير “محمد آيت أو علي” على حسن ضيافتك وقلبك الطيب ..شكرا ، ففي منزلك رأيت النيل ويسرا.. بنت النيل الجميلة الرقيقة المحبة للمغرب وأهله ..شكرا مصر قريبا ودائما معكم إن شاء الله”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

“>

 و في سياق منفصل تعرض النجم سعد لمجرد لحملة مقاطعة الكترونية شرسة تحمل هاشتاغ “لا لحفلات سعد لمجرد بالمغرب”،

و جاء هذا الهجوم الشرس على الفنان المغربي سعد لمجرد من طرف نشطاء مجهولين على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع اعلان القائمين على تنظيم مهرجان “موازين ايقاعات العالم” في دورته الـ19 ، على مشاركة المجرد بهذا الحدث الفني الضخم المنظم خلال شهر يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *