تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، غد الأحد، إلى ملعب “سانتياغو برنابيو”، الذي يحتضن قمة الجولة الـ32 من الليغا، بين المتصدر ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.

وتعتبر المواجهة التي سيكون مسرحها ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية الفرصة الأخيرة للفريق الكاتالوني حامل اللقب الموسم الماضي، لتقليص الفارق عن ريال مدريد لذي يتمتع بصلابة مذهلة في صدارة البطولة برصيد 78 نقطة بعد أن حقق الفوز في 24 مباراة مقابل خسارة وحيدة هذا الموسم بعد مرور 31 مرحلة.

واعتبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني، إن مباراة الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي برشلونة، “فرصة كبيرة للاقتراب من اللقب” بالنسبة الى فريقه.

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي عشية المباراة “سنكون قريبين جدا من اللقب إذا نجحنا في الفوز، مع الأخذ في الاعتبار أننا نلعب ضد خصم تنافسي للغاية، ستكون مباراة كلاسيكو كما هي الحال دائما، مباراة تنافسية ومتوازنة للغاية”.

وأوضح أنشيلوتي، أن الفريق الملكي يتعافى بشكل جيد، بعد المباراة الصعبة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أن هناك بعض من لاعبي الميرينغي، كانوا في حاجة إلى يوم راحة إضافي، بعد مباراة مانشستر سيتي، ومنهم ميندي، الذي لم يتدرب مع الفريق اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *