يستقبل ملعب “البشير” بالمحمدية، اليوم السبت، قمة الجولة 25 من الدوري الاحترافي المغربي، بين الوداد الرياضي وضيفه الجيش الملكي، انطلاقا من الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش.

ويتطلع الجيش الملكي، في مباراة “الكلاسيكو”، إلى تكرار فوزه على الوداد في مباراة الذهاب برسم الجولة العاشرة، والتي انتهت بفوز الزعيم بـ3 أهداف لـ1.

كما يطمح متزعم سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، بفارق 4 نقاط عن فريق الرجاء الوصيف، إلى تحقيق فوزه الثامن على التوالي والـ19 له خلال الموسم الحالي، من أجل تعزيز حظوظه في التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ومن جانبه سيدخل فريق الوداد البيضاوي، الذي يعيش أحد أسوأ مواسمه بسبب النتائج السلبية، مباراة “الكلاسيكو”، تحت قيادة المدرب الجديد عزيز بنعسكر، الذي تم تعييه خلفا للراحل فوزي البنزرتي، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية تصالحه مع جماهيره الغاضبة، وتبقيه في المنافسة على المركز الثالث، لضمان المشاركة الموسم المقبل، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الفريق الأحمر فوزا واحدا فقط في آخر خمس مباريات بالدوري، كان على حساب المولودية الوجدية صاحب المركز قبل الأخير بنتيجة (2-0)، بينما تعادل سلبيا في ثلاث مباريات ضد كل من نهضة أتلتيك الزمامرة والاتحاد التوركي ويوسفية برشيد، وخسر بميدانه أمام اتحاد طنجة بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *