“الحمد الله أنا في صحة جيدة”، كان هذا مقطع من رسالة اطمئنان تقاسمها الدولي المغربي سفيان رحيمي، مع متابعيه عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وأضاف رحيمي، من داخل مستشفى العلاج في الإمارات، بعدما استفاق من الغيبوبة، “الحمد الله النتائج جاءت مطمئنة، شكرا لك من سأل عني، أنا الحمد الله بخير”.

وكان رحيمي قد نقل أمس الأحد، على وجه السرعة الى المستشفى من اجل تلقي العلاجات والخضوع للفحوصات جراء تعرضه لاصابة على مستوى الرأس.

وجاءت إصابة سفيان رحيمي بعد اصطدام عنيف مع أحد لاعبي النصر في المباراة خلال محاولة كل منهما الاستحواذ على الكرة، ما أدى لمغادرته أرضية الملعب ونقل بعد ذلك إلى المستشفى بعد تثبيت رأسه ورقبته إلى حين الانتهاء من إجراء الأشعة والفحوصات.

وخسر نادي العين الإماراتي نتيجة مُباراته مع النصر الإماراتي الأحد في الدوري الإماراتي لكرة القدم 1/3 وكذلك خسر العين نجمه المغربي سُفيان رحيمي لإصابته بعد سقوطه على الأرض وفقدانه للوعي (تم نقله للمُستشفى) قبل مواجهة الهلال ممثل المملكة العربية السعودية في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان مدرب نادي العين الإماراتي لكرة القدم، الأرجنتيني هيرنان كريسبو ، قد أكد الوضع الصحي للاعب الفريق الدولي المغربي بـ “الآمن“.

واضاف  في مؤتمر صحفي، عقب نهاية مباراة العين والنصر ، أنه يخضع للفحوصات تحت إشراف الطاقم الطبي للعين.

وتابع، “‏سفيان رحيمي تعرض لكدمة في الرأس خلال المباراة وحالياً يتلقى العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي وفي اعتقادي أن وضعه آمن”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *