تمكن فريق نهضة بركان، من ضمان بطاقة العبور لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على ضيفه أبو سليم الليبي (3-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب إياب ربع النهائي. 

وكان فريق أبو سليم الليبي سباقا للتسجيل في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب حسام الباني، قبل أن يعادل بول باسيني الكفة في الدقيقة 68.

وعاد عادل تحيف لمضاعفة النتيجة لنهضة بركان في الدقيقة 72، لكن عبد المنعم عكاشة أبى إلا أن يسجل التعادل للضيوف في الدقيقة 83، لكن اللاعب إيسوفو دايو وقع على هدف الخلاص في الدقيقة (90+15)، 

وكان الفريقان تعادلا في مباراة ذهاب ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية التي احتضنها ملعب بنينا ببنغازي بنتيجة التعادل (0-0). 

وفي مباريات أخرى عن إياب الدور نفسه، جرت أمس الأحد، تعادل كل من فريق دريمز الغاني مع ستاد المالي (1-1)، والزمالك المصري مع مودرن فيوتشر المصري (1-1)، فيما فاز اتحاد العاصمة الجزائري على رايفرز يونايتد النيجيري (2-0).

يشار إلى أن فرق الزمالك المصري وودريمز الغاني واتحاد العاصمة الجزائري تأهلت أيضا إلى دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويواجه نهضة بركان في ذهاب نصف النهائي اتحاد العاصمة الجزائري يوم 21 أبريل في الجزائر العاصمة على أن تجرى مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته ببركان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *