بات النجم المغربي، حكيم زياش، أقرب من أي وقت مضى من الرحيل عن فريقه غلطة سراي التركي، الذي لم يقتنع بمستوى عميد أسود الأطلس، الذي ظهر به هذا الموسم.

ووفق معطيات جريدة “le12.ma“، فقد قررت إدارة غلطة سراي عدم تمديد مُقام زياش في نهاية الموسم الكروي الحالي، بعدما لم ينجح جناح تشيلسي السابق، في فرض مكانته بالطريقة التي كان ينتظرها الفريق التركي.

وأكدت المعطيات ذاتها، أن النادي حسم نهائيا في موقفه ولا يفكر في تفعيل بند شراء عقد حكيم زياش، المُعار من تشيلسي هذا العام، ما يُقرّب الأسد المغربي من الرحيل.

ومن جانبه فقد أبدى حكيم زياش رغبته في عدم مواصلة مشواره مع غلطة سراي، وهو عامل آخر يُقرب المغربي من الرحيل.

وأفادت تقارير صحفية نجم “البلوز” على اتصال بأحد أندية الدوري السعودي، ومن المنتظر أن يخوض الموسم القادم تجربة جديدة في الملاعب السعودية.

وباتت القيمة التسويقية للاعب تشهد الحد الأدنى من مستوياتها مع نهاية العام الماضي، وتستقر حاليًا عند مبلغ 12 مليون يورو، ليكون ترتيبه 18 في تصنيف القيم التسويقية لأسود الأطلس.

وكانت القيمة التسويقية لقائد منتخب المغرب قد وصلت لأعلى مستوياتها، عام 2019 عندما كان لاعبًا بصفوف أياكس أمستردام، حيث وصلت إلى 50 مليون يورو.

ويرتبط حكيم زياش صاحب الـ31 عامًا بعقد مع تشيلسي يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2025، ويطمح الفريق اللندني لتحقيق استفادة مالية من رحيله المنتظر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *