حقق النجم المغربي، حكيم زياش، إنجازًا جديدًا خارج المستطيل الأخضر، حيث احتل مطعمه المكسيكي “تاكو تاكو” المرتبة الثالثة في قائمة أفضل 25 مطعمًا وفندقًا تعود ملكيتها للمشاهير في المملكة المتحدة خلال العام الجاري 2024.

وجاء هذا الإنجاز بعد تقييمات إيجابية للغاية من الزوار الذين أشادوا بجودة الطعام والخدمات المميزة في مطعم “تاكو تاكو” الذي يقدم التاكو، وهو طعام تقليدي من المطبخ المكسيكي يتميز بنكهته الرائعة.

وتصدر فندق “كرة القدم” المملوك لأساطير مانشستر يونايتد، غاري نيفيل ورايان غيغز، قائمة أفضل 25 مطعمًا وفندقًا للمشاهير، بينما حل مطعم “تيست” المملوك للإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المركز العشرين.

ويُعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة قوية على نجاح حكيم زياش في مجال الأعمال، حيث أثبت قدرته على إدارة مشروع تجاري ناجح إلى جانب مسيرته الكروية المميزة.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال متحدث باسم شركة Wealth of Geeks التي أجرت الدراسة: “برزت المطاعم والفنادق التي يملكها المشاهير بصورة مذهلة في اقتصاد بريطانيا وعملها التجاري، لذلك من الرائع أن نرصد تقييمات هذه المطاعم بصورة موضوعية”.

وأضاف: “سيكون المشاهير سعداء أن نقدم لهم مستويات الشعبية التي تحظى بها مطاعمهم وفنادقهم من قبل الزوار”.

جدير بالذكر أن حكيم زياش قضى 3 أعوام في بريطانيا، بعد الانتقال عام 2020 إلى صفوف تشيلسي اللندني قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، قبل أن يغادر البلوز عام 2023 صوب غلطة سراي التركي.

ويُعد زياش أحد أبرز النجوم الذين مروا على تاريخ كرة القدم المغربية، حيث لعب دورًا هامًا في وصول المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.

يُظهر إنجاز حكيم زياش في عالم الضيافة قدرة نجوم الرياضة على تحقيق النجاح في مجالات أخرى خارج الملعب، وهو ما يُعد مصدر إلهام لكثير من الشباب الطموح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *