تألق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، في مباراة التي حقق فيها فريقه الاتحاد انتصاراً مثيراً على الفيحاء، الذي يلعب له المغربي عبد الحميد صابيري، بنتيجة 3-1، ضمن الجولة 25 من دوري روشن السعودي.

وكان التميز مغربياً في هذه المواجهة، بعدما افتتح المغربي عبد الحميد الصابيري حصة التسجيل للفيحاء من ركلة جزاء، بعد خمس دقائق من تضيع النجم الفرنسي كريم بنزيما ضربة جزاء للاتحاد في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

لكن تقدم الفيحاء لم يدم سوى خمس دقائق فقط، حيث أدرك الاتحاد التعادل عن طريق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد لله،  في الدقيقة 30، قبل أن يضيف أحمد الغامدي الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني قدم حمد الله تمريرة حاسمة “رائعة” لمروان الصحفي الذي سجل الهدف الثالث.

وحسب شبكة “أوبتا”، يتمثل الرقم التاريخي لحمدالله في كونه أصبح أول لاعب أجنبي يسجل أكثر من 50 هدفا مع فريقين مختلفين في الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع “العميد” رصيده إلى 46 نقطة، وصار في المركز الرابع بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث، الذي خطف تعادلا في الدقائق الأخيرة 2/2 أمام مضيفه الاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *