خرج طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك عن صمته، بخصوص تدوينة الموديل ابتسام بطمة التي كشفت من خلالها عن معاناة نجلي شقيقتها المعتقلة بسجن الوداية بمراكش، على خلفية الحكم الصادر ضدها بسنة نافذة في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي”.

وجاء في تدوينة عارضة الأزياء التقليدية المغربية، عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام“، “دموع هاد لبنيات لكل مرة كيبكيوو على ماماهم توحشوها وكيسولو امتى غتجي”.

وأضافت زوجة مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، “أنا بغيت ياربي تعيشو نفس القهرة يا الظالمين، الله ياخذ الحق ياربي حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم ارني فيهم عجائب قدرتك يا رب”.

اتهم محمد الترك في تدوينة، على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام“، عائلة طليقته الفنانة، دنيا بطمة باستغلال ابنتيه غزل وليلى روز،  لكسب تعاطف المغاربة، معبرا عن غضبه من القيام بهذه الأفعال اللاأخلاقية، رغم أنه سبق أن حذرهم من استغلال نجلتيه في قضية والدتهما.

وجاء في تدوينة الترك،  “طفح الكيل ووصل السيل الزبى، بناتي ليسو بسلعة لكسب عطف الناس واستغلالهم”، مضيفا، “حذرت ألف مرة من عدم نشر صورهم ومن دق الباب، يسمع الجواب.”

وتوعد الترك بالكشف عن مستجدات جديدة في خرجة مباشرة على حسابه الرسمس بـ”التيك التوك” على الساعة الـ23 بتوقيت البحرين، داعيا، “الله يفشلكم حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله فيكم”.

وكان المنتج البحريني محمد الترك، طليق الفنانة المغربية دنيا باطما، قد صدم متابعيه بمنصات التواصل الاجتماعي، في أولى خرجاته بعد اعتقال أم بناته غزل و ليلى روز، على خلفية الحكم الصادر ضدها بسنة نافذة في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي“.

ولم يكن أكثر المتفائلين، ظهور الترك  في بث مباشر على تطبيق “تيك توك“، يتحدث فيه بكل حب واحترام عن طليقته الفنانة دنيا بطمة، وعائلتها.

وقال الترك في أولى خرجاته بعد اعتقال أم بناته،”لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، اللهم لا شماتة واللي صار بوجع القلب، ومهما كان الوضع بينا فأنا لا أتمنى السجن لا لحبيب ولا صديق ولا حتى العدو فالله يصبّرها ويصبر أهلها وجمهورها”.

وأضاف المنتج البحريني، “رغم كل شيء، تبقى دنيا بطمة أم بناتي وبيننا عشرة عمر بيننا”.

واستغربت فئة عريضة من محبي الفنانة المغربية، دنيا بطمة،  جمهور خرجت الترك وطريقة تحدثه عنها، بعدما أساء لها في العديد من المناسبات، وهاجمها في العديد من الفيديوهات التي ظهر فيها بعد انفصالهما، موجها لها وابلا من السب والشتم والاتهامات.

وسبق أن هدد محمد الترك زوج دنيا بطمة السابق، في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، باستعادة  نجلتيه غزل وليلى روز، وقرب زيارته للمغرب، وذلك خلال بث مباشر عبر تطبيق “التيك توك”.

أكد الترك أنه ينتظر اتصالًا هاتفيًا من مصدر مسؤول يمكنه من النزول إلى المغرب لاستعادة أطفاله.

وكان المنتج البحريني محمد الترك، قد ناشد المسؤولون في دولة المغرب لمساعدته على حل الخلاف، الذي اندلع بينه وبين طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك بسبب حضانة ابنتيه غزل وليلى روز بعد انفصاله عنها.

يذكر أن محمد الترك كان قد غادر المغرب بسبب اتهامات من طليقته دنيا بطمة بالتحريض على الدعارة بعد فضيحة استضافته لفتاة تُدعى وصال في شقته بمراكش، والتي هي بدورها متورطة في نفس الملف. كما تمت متابعته بتهمة السرقة.

وأدانت المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش، قبل حكم الطلاق بيوم واحد، المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، بـ3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة التحريض على الفساد.

فيما قضت بالمدة السجنية نفسها في حق الشابة “وصال. م” وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة السرقة والتحريض على الفساد، وحكمت على الشاب “عبد المغيث.م” بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص ونشرها دون موافقتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *