بات الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي المعار إلى مانشستر يونايتد، مطلوبا أكثر مما مضى، لعملاق أوروبا وأحد قطبي الكرة الإسبانية، بعدما حاول الحصول على خدماته في ميركاتو الشتاء الماضي.

وأوردت تقارير حديثة لموقع “onefootball“،  أن نادي برشلونة الإسباني بات أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع سفيان أمرابط الموسم المقبل، بعدما اتخذ مانشستر يونايتد قرار عدم شراء عقد أمرابط بصورة نهائية، وإعادته إلى فيورنتينا.

واعتمد برشلونة بحث فكرة الظفر بخدمات النجم المغربي البالغ من العمر 27 سنة، الصيف المقبل، على الاحصائيات التي حصلت عليها، فخلال 22 مواجهة مع مانشستر يونايتد عبر مختلف المنافسات، لم يتمكن أمرابط من تسجيل أو صناعة الأهداف لكن معدلاته الدفاعية تبدو مثيرة للإعجاب بمتوسط تدخلات (1.6)، واعتراضات (0.4) إلى جانب (0.9) تشتيت للكرة في المباراة الواحدة، مع إكمال للتمريرات الصحيحة بلغ (87.6%).

ومن جانب أخر، فقد دخل نادي أتلتيكو مدريد، على خط ضم النجم المغربي، حيت أكدت صحيفة “فيتشاخيس” الإسبانية أن دييغو سيميوني، المدرب الأرجنتيني يشعر أكثر من أي وقت مضى بأن أمرابط يمكنه أن يكون إضافة قوية لفريقه، مشيرة إلى أن سيميوني يضغط على إدارة ناديه ليجعله أول توقيع لفريقه خلال الصيف المقبل.

وشددت الصحيفة الإسبانية، في تقريرها، على أن “الروخيبلانوس” يبحث عن لاعب وسط دفاعي يلائمه لتعزيز صفوفه قبل الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *