عبر الناخب وليد الركراكي، عن أسفه، للتعادل الذي حصده المنتخب الوطني أمام المنتخب الموريتاني في المباراة الودية التي جمعت بينهما ليلة الثلاثاء بملعب أدرار بمدينة أكادير.

وقال الناخب الوطني في تصريح لقناة الرياضية عقب نهاية المباراة: “لا نستطيع أن نكون سعداء اليوم، خصوصا في الشوط الأول الذي لعبناه بشكل ضعيف، وسقطنا في فخ المنتخب الموريتاني”.

وأضاف الركراكي “اللاعبون أصابهم نوع من التراخي خاصة مع التغييرات الكثيرة التي قمنا بها.. ومن الجيد أن يتعلم اللاعبون، وأن يعرفوا بأن اللعب على أرضنا، سيجعل الفرق تنتظرنا، حيث ستقوم بتضييع الوقت، وهو ما يجب علينا الانتباه له لقتل المباراة من البداية حتى لا نسقط في مثل هاته المواقف.. اليوم لم نلعب في مستوانا”.

وتابع مدرب الأسود، “الفرق تدخل من أجل البحث عن التعادل أو الفوز في ملعبنا، ونحن يجب أن نجد الاتصال بين اللاعبين. كان هناك مجموعة من اللاعبين الجدد بنصغير، إبراهيم، من أجل خلق اتصال بينهم وبين زياش، ورحيمي كذلك كان جيدا اليوم”.

وختم الركراكي، “هذا المعسكر التدريبي شيء إيجابي، رغم أننا كنا نريد الفوز اليوم، وتحقيق التعادل لا يمكن أن يجعلك سعيدا، ويجب أن نبحث بشكل سريع عن الحلول، من أجل أن نكون مستعدين في شهر 6 لتصفيات كأس العالم 2026”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *