أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن “خط هجوم المنتخب الوطني يحتاج إلى الثقة والمساندة من أجل تقديم أداء مميز”.

وقال الركراكي، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي عقدت الاثنين، بمدينة أكادير قبل مواجهة موريتانيا، “بدوري لست راضيا على النجاعة وفعالية خط الهجوم”، مضيفا “أتمنى من الجماهير والصحافة أن يمنحوا اللاعبين الحب والثقة، فالنصيري والكعبي متألقان رفقة نادييهما لكن الوضع مختلف مع الأسود ربما هي مسألة ضغط لذلك قد أكون أنا الملام في هذه الناحية و ينبغي علي تصحيح الوضع”.

وتابع، “ما زلنا في مرحلة تصحيح الأخطاء والتعرف على اللاعبين الذين منحناهم الفرصة في هذه المباراتين، سنواصل العمل من أجل أفضل النتائج الممكنة”.

وأضاف الناخب الوطني، “التنشيط الهجومي هو الذي نشتغل عليه، سنبقى في الخطة نفسها وعليّ أن أشرك اللاعبين المناسبين لهذه الخطط، وسنرى ما يمكن تغييره في هذه المباراة الودية”.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الموريتاني، يوم الثلاثاء المقبل (الساعة العاشرة ليلا) بالملعب الكبير بأكادير.

وكان الركراكي وجه الدعوة لـ 24 لاعبا، منهم لاعبون واعدون بمستوى عال، على غرار نجم ريال مدريد ابراهيم دياز، وزميله في الفريق، يوسف لخديم (18 سنة)، ولاعب فياريال إلياس أخوماش، ونجم فريق موناكو الفرنسي، إلياس بنصغير، والذين يحملون قميص أسود الأطلس للمرة الأولى خلال الوديتين بالملعب الكبير بأكادير، أمام منتخب أنغولا وموريتانيا.

وكان المنتخب الوطني فاز على نظيره الأنغولي بنتيجة هدف للاشيء، في المباراة الودية التي جمعتهما، يوم الجمعة المنصرم، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *