قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية، اليوم الثلاثاء بالعاصمة البرتغالية، “هدفنا واحد، هو تنظيم أحسن كأس العالم في تاريخ الفيفا وفي تاريخ كرة القدم”.

وأكد لقجع في كلمته خلال الحفل الرسمي، الذي نظمه الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، والذي تم من خلاله الكشف عن شعار النسخة الـ24 من المونديال، “هدفنا واحد لخلق حدث متميز يشترك فيه كل ماهو رياضي ممتزجا مع الأبعاد الإنسانية والحضارية”.

ووعد رئيس الجامعة الملكية المغربية، عشاق كرة القدم بتنظيم المغرب وإسبانيا والبرتغال لأحسن نسخة كأس عالم في التاريخ، مشددا “على أن الخاصية التي تمتلكها هذه النسخة هي البعد الإنساني لضفتي حوض البحر الأبيض المتوسط، كما أشار إلى ذلك الملك محمد السادس، في إعلان الترشيح حين تم الإعلان عن هذه الإرادة المشتركة لهذا التنظيم المشترك.

كشفت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2030، اليوم الثلاثاء، بمدينة لشبونة البرتغالية، عن الشعار الرسمي للمونديال الذي سينظم مشتركا بين المغرب وإسبانيا والبرتغال.

وجاء ذلك خلال حفل رسمي، نظمه الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبيدرو روشا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وفيرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.

ويحمل شعار المسابقة المونديالية إسم “يلا فاموس”، حيث قدم هذا الشعار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، رفقة رئيسي الجامعة البرتغالية والإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *