قاد الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، فريقه اتحاد جدة للانتصار على ضيفه نادي الفتح بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعتهما، السبت، ضمن الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

ورغم عدم استدعائه لقائمة وليد الركراكي لوديتي أنغولا وموريتانيا، واصل حمد الله تألقه في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، بعد أن ساهم في تسجيل هدف فريقه الأول في المباراة، وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة الـ38 من المواجهة، قبل أن يعود في الدقيقة الـ74 ليضيف الهدف الرابع لفريقه والثاني له.

ورفع حمدالله رصيده إلى 17 هدفا في الدوري السعودي، هذا الموسم، محتلا الصف الثالث في قائمة الهدافين، خلف كريستيانو رونالدو (23 هدفا) وألكسندر ميتروفيتش (20 هدفا).

وأصبح الدولي المغربي، الهداف الثاني في تاريخ المسابقة برصيد 127 هدفاً، متقدماً على السعودي ناصر الشمراني الذي سجل 126 هدفاً، في حين يتصدر اللاعب السوري عمر السومة الترتيب بـ144 هدفاً سجلها في 180 مباراة، بينما سجل عبد الرزاق أهدافه في 132 مواجهة.

وسجل حمد الله، جميع ركلات الجزاء التي سددها مع بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي، وعددها 18 ركلة جزاء في جميع المسابقات التي خاضها مع الفريق منذ وصوله من نادي النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *