أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تحديد موعد طرح عملية بيع تذاكر المباراة الودية الي ستجمع المنتخب الوطني بمنتخب أنغولا التي ستقام يوم الجمعة 22 مارس 2024 بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

وأكدت الجامعة عبر موقعها الرسمي، أن عملية بيع تذاكر مباراة الأسود ومنتخب أنغولا، ستنطلق ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال من اليوم  الجمعة 15 مارس 2024.

وأضاف بلاغ جامعة لقجع، أن عملية بيع التذاكر الخاصة باللقاء الودي الذي سيجمع يوم الثلاثاء 26 مارس 2024 بين النخبة الوطنية ونظيرتها الموريتانية، سينطبق يوم الأحد 17 مارس، عبر المنصة الإلكترونية www.frmf.ma

كما يمكن سحب هذه التذاكر بمدن أكادير، الدار البيضاء، الرباط، وطنجة، كما سيتم تحديد أماكن سحب التذاكر من خلال وصل الشراء، وستفتح الشبابيك طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الخامسة والنصف عصرا، ومن الساعة 9 ليلا إلى 11 ليلا.

وحددت الجامعة المكية، أثمنة بيع التذاكر في 120 درهما بالنسبة للدرجة الأولى، و80 درهما بالنسبة للدرجة الثانية، و50 درهما بالنسبة للدرجة الثالثة.

وجه الناخب الوطتي، الدعوة إلى 24 لاعبا، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية، يومي الجمعة 22 مارس والثلاثاء 26 مارس الجاري، أمام منتخبي أنغولا وموريتانيا.

وعرفت اللائحة استدعاء ابراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وإلياس بنصغير، لاعب موناكو الفرنسي، لأول مرة لحمل قميص المنتخب المغربي.

كما وجه ربان سفينة الأسود، الدعوة لأشرف داري وسفيان رحيمي، ويوسف لخديم، وشادي رياض.

وشهدت لائحة غياب كل من رومان سايس ونصير مزراوي وسليم أملاح وأمين حارث وطارق تيسودالي ويونس عبد الحميد وسفيان بوفال وعبد الصمد الزلزولي وعبد الرزاق حمد الله.

ومن جهة أخرى، سيعقد وليد الركراكي، ندوتين صحافيتين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كل مؤتمر صحافي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة أولى لأخذ الصور.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة إليهم:

حراسة المرمى: ياسين بونو ، منير المحمدي، مهدي بن عبيد.

الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، أشرف داري، نايف أكرد، يوسف لخديم، شادي رياض، عبد الكبير أبقار، محمد الشيبي.

وسط الميدان: أمير ريتشاردسو، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إبراهيم دياز.

الهجوم: حكيم زياش، إلياس أخوماش، أمين عدلي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، إلياس بنصغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *