أفرج وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن الرسمية،  لوديتي أنغولا وموريتانيا، يومي 22 و26 مارس 2024.

وحسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد وجه الناخب الوطتي، الدعوة إلى 24 لاعبا، للمشاركة في مباراتي المنتخب الوطني المقبلتين، أمام المنتخبين الأنغولي والموريتاني، يومي الجمعة 22 مارس والثلاثاء 26 مارس الجاري، على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

استدعى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، رسميا ولأول مرة، لحمل قميص أسود الأطلس، إبراهيم دياز ويوسف لخديم، لاعبا فريق ريال مدريد الإسباني، وإلياس أخوماش، لاعب فريق ريال فياريال الإسباني، وإلياس بن الصغير، لاعب فريق موناكو الفرنسي.

كما وجه ربان سفينة الأسود، الدعوة لأشرف داري وسفيان رحيمي إلى صفوف المنتخب، بينما لم يتم توجيه الدعوة لمجموعة من الأسماء من قبيل العميد غانم سايس وأمين حارث وسليم أملاح لاختيارات المدرب، ثم سفيان بوفال ونصير مزراوي وإسماعيل الصيباري بسبب الإصابة.

ومن جهة أخرى، سيعقد وليد الركراكي، ندوتين صحافيتين قبل يوم واحد من كل مباراة، على أن يلي كل مؤتمر صحافي حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة أولى لأخذ الصور.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة إليهم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *