يستقبل المنتخب الوطني المغربي النسوي، اليوم الأربعاء، نظيره التونسي، بملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب إياب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وتدخل “لبؤات الأطلس” المباراة، وعينهن على تحقيق التأهل إلى الدور الأخير، وتعبيد الطريق صوب الألعاب الأولمبياد، بعدما حسمن لقاء الذهاب أمام تونس بهدفين لواحد.

وفي حالة فوز سيدات المنتخب المغربي، في المباراة اليوم التي ستجرى على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي، ستواجه اللبؤات المتأهل من مواجهة زامبيا وغانا في الدور الأخير.

وأنهى المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية استعداداته تحسبا للمباراة التي ستجمعه بالمنتخب التونسي بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بالرباط، برسم إياب الدور الثالث من التصفيات الافريقية المؤهلة لدورة الالعاب الأولمبية التي ستجرى الصيف المقبل.

وكان خورخي فيلدا، مدرب المنتخب الوطني، قد ركز خلال الحصة التدريبية التي أجريت أمس الثلاثاء بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط على التحضير الذهني و البدني.

و كان المنتخب الوطني قد فاز على منتخب تونس بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي بمدينة سليمان التونسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *