بات الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، نجم الاتحاد السعودي، الخيار الأول للمغاربة، رفقة أيوب الكعبي، داخل كتيبة وليد الركراكي، على حساب لاعب إشبيلية يوسف النصيري. 

وقاد حمد الله، فريقه اتحاد جدة، لفوز مثير على نظيره الوحدة (2-1) أمس الاثنين، بهدفين مقابل هدف لواحد، برسم الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتقدم الوحدة بهدف النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 35، ثم تعادل الأسد المغربي للاتحاد عبر ركلة جزاء في الدقيقة 84، قبل أن يخطف الفوز للعميد في الدقيقة 90+4.

وواصل الأسد المغربي توهجه، في ظل خفوت بريق النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي أهدر ركلة جزاء للعميد في الشوط الأول، تصدى لها المغربي منير المحمدي حارس الوحدة.

ورفع حمد الله بهذه الثنائية رصيده إلى 15 هدفا في المركز الثالث ضمن ترتيب هدافي الدوري السعودي هذا الموسم.

ويعتبر المدرب وليد الركراكي يوسف النصيري المهاجم الأول في منتخب المغرب منذ حضوره القوي في مونديال قطر 2022، لكن تألق حمد الله في الفترة الأخيرة قد يجعله مرشحا بقوة لانتزاع مكانة أساسية خلال الاستحقاقات القادمة، رفقة النجم أيوب الكعبي.

وجدير بالذكر أن عبد الرزاق حمد الله، غاب عن المنتخب المغربي،  في منافسات كأس إفريقيا للأمم 2023، التي أقيمت بالكوت ديفوار،  بسبب خيارات المدرب وليد الركراكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *