صدم الممثل المغربي، طارق البخاري، متابعيه بعدما أقدم على خطوة غير متوقعة، لتجسيد شخصية متسول في مسلسل “جوج وجوه”، والذي من المنتظر أن ينافس على السباق الرمضاني.

وكشف البخاري، في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، انه اضطر لخلع أسنانه الأمامية، تماشيا مع ما يتطلبه الدور الذي سيؤديه في مسلسل “جوج وجوه”، بعدما تم تغيير اسمه الأول “با صطوف”

وكتب البخاري، “شكرا للدكتور شعيب الذي تحمل عناء الهدم والبناء، شكرا للمبدع مراد الخودي وشركة الانتاج اللذين تقبلوا حماقتي وآمنوا بي“.

وأضاف الممثل المغربي، “شكرا لكل الطاقم الفني والتقني على هذا العمل الذي أحببته لحد خلع أسناني، أيها الجمهور الكريم، نضرب لكم موعدا يومي طيلة شهر رمضان، الفرجة مضمونة والتشويق، الكوميديا والمواقف والمفاجآت على حسابي”.

ومن المرتقب أن يعرض المسلسل الجديد الذي تتقاسم فيه بوطازوت البطولة مع عزيز داداس، وعبد الله ديدان، وماجدولين الإدريسي، ونادية آيت، وطارق البخاري، وسحر الصديقي، خلال شهر رمضان القادم، على القناة الثانية.

ويصور المسلسل الذي أخرجه مراد الخودي، ظاهرة التسول المنتشرة كثيرا في المجتمع المغربي، ناقلا صورا تعكس يوميات المتسولين وآثارها على المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *