قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن انعقاد المجلس الوطني للحزب هذه السنة، يتزامن مع اقتراب استكمال نصف الولاية الحكومية الحالية، في ظرفية وطنية تتميز بالمنحى الإيجابي الذي يعرفه المسار التنموي ببلادنا. 

وأوضح أخنوش، بمناسبة انعقاد أشغال المجلس الوطني لحزب “الأحرار”، اليوم السبت بالرباط، أن الجهود التنموية تترجم حرص الحكومة على الالتزام بالمسؤولية والوفاء بخياراتها الاجتماعية والاقتصادية.

على صعيد آخر، أضاف أخنوش “لقد عشنا مرحلة أولى من التجربة الحكومية الحالية تميزت بتماسك أغلبيتها، وأظهرت نضجا كبيرا سمته تغليب المصلحة العليا للوطن”.

وكشف رئيس الحكومة في معرض كلمته “كنت حريصا أشد الحرص على ضمان انسجام وتماسك الأغلبية الحكومية لتجاوز ما عرفته تجارب سابقة من تجاذبات سياسوية ضيقة، وهو مكسب حقيقي مكننا خلال السنتين الماضيتين من تنزيل جل التزامات البرنامج الحكومي في ظرفية ميزتها العديد من الإكراهات”.

واسترسل أخنوش بالقول “تمكنا بفضل التدبير المسؤول والمتكامل لعمل الحكومة والأغلبية من رفع تحدي التزامنا الجماعي بمواصلة ترسيخ أسس الدولة الاجتماعية، وتشجيع الاستثمار وتحقيق الازدهار الاقتصادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *