نفى المدرب الوطني وليد الركراكي جميع الشائعات التي تربط بينه وبين اللاعب ابراهيم دياز، خاصة تلك التي تشير إلى سفره إلى إسبانيا لعقد اجتماع مع نجم ريال مدريد.

وأكد الركراكي، خلال حلوله ضيفا على قناة “الرياضية”، مساء أمس الجمعة، أن جميع الأخبار التي تتحدث عن سفره للقاء دياز لا أساس لها من الصحة، وأن سفرياته تتمتع بالسرية والمهنية.

كان موقع “العربي الجديد”، قد أعلن على أن الجامعة الملكية لكرة القدم عقدت اجتماعا سريا مع إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد الإسباني ووالده في مدينة مراكش الأسبوع الماضي، وذلك لبحث إمكانية انضمام اللاعب إلى صفوف “أسود الأطلس”.

وحسب الموقع، الذي حصل على معلومات حصرية، من مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب المغرب، فضل عدم ذكر اسمه، أن إبراهيم دياز ووالده عقدا اجتماعاً حاسماً مع المدرب وليد الركراكي وبعض مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل إقناع نجم نادي ريال مدريد الإسباني بارتداء قميص المنتخب المغربي.

وأضاف المقع ذاته، أن النجم إبراهيم دياز حضر برفقة والده إلى مراكش، حيث أطلعا على مشروع المنتخب المغرب، وكانا لهما حديث خاص مع المدرب وليد الركراكي، في انتظار عقد اجتماع آخر في العاصمة مدريد الإسبانية خلال الأسبوع القادم.

وذكرت مصادر موقع “العربي الجديد”، أن إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد متحمس لارتداء قميص المنتخب المغربي في المرحلة المستقبلية، لكنه يريد أن يدبر ملفه في سرية تامة، لتفادي ضغط الإعلام الإسباني، ولهذا السبب يرفض الحديث عن المنتخب، الذي ينوي الدفاع عن ألوانه خلال لقاءاته الصحافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *