حسم الدولي المغربي، حكيم زياش، مستقبله مع ناديه غلطة سراي، بعد الاستقبال الحار الذي حضي به من طرف أعضاء وعناصر النادي التركي.

وقرر لاعب المنتخب الوطني، إنهاء الموسم الجاري رفقة نادي غلطة سراي التركي، بعد جلسة حاسمة جمعته مع إدارة النادي، التي تعهدت فيه بفتح صفحة جديدة معه، وتسوية المستحقات المالية العالقة التمديد وطي الخلاف السابق.

وأكدت مصادر إعلامية، رفض زياش العرض الذي توصل به من فريق الشباب السعودي الذي يلعب له عميد المنتخب المغربي غانم سايس، معلنا إتمام الموسم الحالي رفقة غلطة سراي.

وكان حكيم زياش، قد انتقل شهر غشت الماضي إلى نادي غلطة سراي على سبيل الإعارة، على أن يعود إلى فريقه تشيلسي الإنكليزي بعد نهاية الموسم الجاري.

وتلقى زياش اهتمامًا من عدة أندية سعودية تطمح لاستقطابه لدوري “روشن”، وفي الصيف الماضي، كان اللاعب على وشك الانضمام إلى النصر السعودي، لكن تعثرت المفاوضات بسبب قضايا الفحوص الطبية والخلافات حول الراتب.

وكشفت تقارير صحفية موثوقة عن رغبة النجم المغربي حكيم زياش في مغادرة صفوف نادي غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي ذلك بعد تلقيه عروضًا مغرية من نادي الشباب السعودي بقيمة 37.5 مليون يورو، ما جعله يرى هذه الفرصة لا تُفوت، بعد الأداء المميز الذي قدمه زياش خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا.

وتُراهن الأندية السعودية على نجوم الكرة المغربية لتعزيز صفوفها وتحسين مستوى الدوري السعودي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة.

وكانت صحيفة “فاناتيك” التركية، قد ذكرت أن إدارة نادي غلطة سراي، أغلقت الباب أمام إمكانية رحيل زياش خلال الميركاتو الشتوي والذي يمتد في تركيا إلى غاية الجمعة 9 فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *