وصلت طائرة الدولي المغربي حكيم زياش، غشية اليوم السبت، مطار إسطنبول، في رحلة مباشرة من الرباط، بعد عودته رفقة عناصر المنتخب المغربي من الكوت ديفوار.

ومن المنتظر أن ينضم المغربي حكيم زياش لتدريبات فريقه غلطة سراي، مباشرة بعد خضوعه للفحوصات الطبية للتأكد من تعافيه المطلق حتى يكون جاهزا لمباراة كأس تركيا.

وغاب زياش عن المباراة الأخيرة للمنتخب المغربي، التي انهزم فيها أمام المنتخب الجنوب الإفريقي، بهدفين نظيفين، ضمن ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا،بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة زامبيا.

ينضم الدولي المغربي حكيم زياش، مساء اليوم السبت، إلى تدريبات ناديه غلطة سراي، وذلك بعد نهاية مشوار المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا، بمرحلة ثمن النهائي.

وفاز فريق غلطة سراي، أمس الجمعة، على مضيفه سامسون سبور بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري التركي، ليحتل الصدارة مؤقتا في انتظار مباراة غريمه فنيرباشي أمام أنطاليا سبور اليوم السبت.

وبحصوص رحيله عن الدوري التركي، أوضحت صحيفة “فاناتيك” التركية، أن إدارة نادي غلطة سراي، أغلقت الباب أمام إمكانية رحيل زياش خلال الميركاتو الشتوي والذي يمتد في تركيا إلى غاية الجمعة 9 فبراير.

وكشفت تقارير صحفية موثوقة عن رغبة النجم المغربي حكيم زياش في مغادرة صفوف نادي غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويأتي ذلك بعد تلقيه عروضًا مغرية من نادي الشباب السعودي بقيمة 37.5 مليون يورو، ما جعله يرى هذه الفرصة لا تُفوت، بعد الأداء المميز الذي قدمه زياش خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا.

وكان زياش قد تلقى اهتمامًا من عدة أندية سعودية تطمح لاستقطابه لدوري “روشن”، وفي الصيف الماضي، كان اللاعب على وشك الانضمام إلى النصر السعودي، لكن تعثرت المفاوضات بسبب قضايا الفحوص الطبية والخلافات حول الراتب.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسمًا لمستقبل زياش، خاصة مع رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة وتلقيه عروضًا مغرية من الدوري السعودي.

وتُراهن الأندية السعودية على نجوم الكرة المغربية لتعزيز صفوفها وتحسين مستوى الدوري السعودي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. ارجو من حكيم الثربت في اتخاد القرار لم يتبقى له سوى سنة واحدة في يونيو 2025 وينتهي عقده مع تشيلسي وبعد ذلك يقرر البقاء في تركيا ام يغير الوجه