قال الناخب الوطني وليد الركراكي، “خرجتي الأخيرة كانت من أجل ضمان تركيز اللاعب عز الدين أوناحي، على مسابقة الكان”.

ودافع الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الكونغو الديمقراطية، اليوم السبت،أوناحي هو لاعب استثنائي ومكانته كبيرة داخل المجموعة، لذلك خرجت بتصريحاتي لحمايته والدفاع عنه، لأنه لم يكن قصده الإساءة للمنتخب المصري”.

وبالنسبة للحالة الصحية للاعبين، أكد وليد الركراكي، أن اللاعب عطية الله جاهز للمشاركة في منافسات “الكان”، رفقة اللاعب سفيان بوفال، الذي كان سيبدأ اساسيا أمام تنزانيا لكنه أصيب بنزلة برد خفيفة.

وحول الحالة الصحية للاعب نصير مزراوي، أكد أن اللاعب يتماثل للشفاء بشكل تدريجي، مشيرا إلى أنه يخضع لبرنامج خاص من أجل العودة إلى التباري في المستقبل القريب.

وأكد الركراكي، أن مزراوي من المرتقب أن سيشارك في المباريات المقبلة، بعدما يستعيد كامل جاهزيته، لأنه من اللاعبين المميزين في التشكلية الرسمية للمنتخب.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال بتوقيت المغرب، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة لكأس إفريقيا للأمم في نسختها الـ34.

ويتصدر أسود الأطلس، جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على المنتخب التنزاني بثلاثة أهداف دون رد، متبوعا بمنتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا (نقطة واحدة لكل منهما)، ثم منتخب تنزانيا (صفر نقطة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *