في ظل الصراع القائم بين الفنانتين دنيا بطمة وسعيدة شرف، وأن تكون وسيطة خير بينها، دخلت الديفا لطيفة رأفت، بـ”خيط بيض”، لتكون وسيطة خير الصلح بينهما.

واختارت سلطانة الطرب الاصيل، حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، لتوجيه دعوتها للفنانتين إلى التسامح وتجاوز الخلافات بينها، والتي عرفت تطورات جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، ولم يعد مقتصرا على المحاكم بل أصبح حديث السوشيال ميديا.

ونشرت لطيفة رأفت صورة للفنانة دنيا بطمة رفقة ابنتيها عزل وليلى روز، كتبت عليها، “ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين” صدق الله العظيم”.

وتابعت صاحبة “أنا في عارك يا يما”، “لنتجاوز الصراعات ونعيش في سلم وسلام لنكن قدوة التسامح ونسعى لاستحضار الخير والفن الجميل في هذا الطريق المشترك اللهم ألف بين قلوب جميع خلقك”.

واختتمت لطيفة رأفت تدوينتها، “إن الله مع الصابرين”.

وعرفت الساحة الفنية مؤخرا صراعا حادا بين الفنانتين دنيا بطمة وسعيدة شرف، لم يعد مقتصرا على المحاكم بل أصبح حديث كل مواقع التواصل الإجتماعي، بعد خروجهما للعلن والكشف عن خبايا صراعهما.

ومن المنتظر أن تعقد الفنانة المغربية، سعيدة شرف، ندوة صحفية، عشية اليوم الأربعاء، لتنوير الرأي العام، والرد على الاتهامات التي وجهت لها الفنانة دنيا باطمة بخصوص “قضية حمزة مون بيبي”.

وشاركت الفنانة سعيدة شرف، دعوة موجهة للمنابر الإعلامية، عبر خاصية “الستوري” على حسابها بموقع  تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تدعو فيها للحضور لندوة صحفية تحت عنوان “ندوة الحقيقة الصادمة”، بأحد فنادق الدار البيضاء.

وجاء في الدعوة التي نشرتها شرف، “دعوة لحضور ندوة صحفية.. أتشرف أنا الفنانة المغربية سعيدة شرف، بدعوة كافة المنابر الإعلامية المغربية والعربية المتواجدة بالمغرب، لحضور وتغطية الندوة الصحفية ندوة الحقيقة الصادمة، وذلك يوم الأربعاء المقبل 10/1/2024، بفندق أونومو بمدينة الدار البيضاء على الساعة الرابعة مساء”.

وأضافت، “وتقبلو مني فائق الاحترام والتقدير، كلنا سواسية تحت القانون، اللّه الوطن الملك سعيدة شرف”.

وكانت الفنانة سعيدة شرف، قد دخلت خط قرار إدانة الفنانة دنيا بطمة بالسجن النافذ، بعدما قررت محكمة النقض رفض الطعن المقدم من دفاعها، وأيدت الحكم الصادر في حقها استئنافيا، في قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي“.

وشاركت سعيدة شرف، مقطع فيديو مباشر على صفحتها الرسمية على موقع تبتادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، تؤكد فيه أنها لم تقدم أي شكاية ضد أي فنان أو فنانة، فقط قدمت شكاية ضد حساب “حمزة مون بيبي”، الذي كانت من المتضررين منه كثيرا.

وقالت شرف: “أنا بقيت صامدة حتى لهاذ الوقت من حساب حمزة مون بيبي بي ضريت فيه بزاف، والقضاء كان كفيل أنه يجبد لنا مجموعة من الأسماء، ولي بغا يتحاسب يتحاسب مع القضاة، والأوامر ملي تتخرج.. تتخرج صادرة عن المحكمة وتتخرج صادرة باسم جلالة الملك ماشي باسم سعيدة شرف”.

وتابعت، “أنا مستعدة للحساب إذا كنت قد قدمت أي شكاية بأي فنان، واتحى الذين يهاجمونني”.

وختمت سعيد شرف، “أنا إنسانة وقبل كل شيء، أنا أم.. وآخر همي  أنني شي واحد يدخل الحبس، أنا ملي تتحول الإنسان من متهم لمدان صافي أنا خديت حقي”.

ومن جانبها خرجت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، عن صمتها بعد قرار محكمة النقض رفض الطعن المقدم من دفاعها، وأيدت الحكم الصادر في حقها استئنافيا، في قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي”.

ونفت صاحبة أغنية “زيديني يا من دنيا“، في في بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، التصريحات التي خرجت بها الفنانة سعيدة شرف، عن عدم تقدمها بشكاية ضد أي شخص، مؤكدة عبر محاضر النيابة العامة،  قيام الأخيرة بتقديم شكوى بعدد من الأشخاص منهم دنيا بطمة وابتسام بطمة.

وأرفقت بطمة الوثائق التي شاركتها مع متابعي حسابها على “إنستغرام”، بتدوينة جاء فيها، “حبل الكذب قصير …وهذا دليل على كذبك أنه شكاية كانت بالحساب فقط إذ يتبين لنا بمحضر الفرقة الوطنية أنها تشير بأصابع الاتهام لدنيا بطمة شخصيا وأختها ابتسام بطمة، كفاك كذب وبهتان وطغيان وتحريض وخبث وتضليل للرأي العام اتضحت الصورة للشعب”.

وأضافت الفنانة المغربية، “الحكم الصادر بالمحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف قرر عدم مؤاخذتي واختي بكل ما يتضمنه حساب حمزه مون بيبي ولا نتوفر على القن السري وهواتفنا لا تتوفر على أي دليل دخول الحساب ولا ابتزاز ولا صور أناس ولا تشهير ولا تهديد وبهذا البراءة من الحساب والإدانة بشهادة الزور وحسبي الله ونعم الوكيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *