خرج جورج جاردي، وكيل أعمال الدولي المغربي، حكيم زياش، عن صمته بخصوص الأخبار التي روجتها وسائل الإعلام تركية.

وأكد فابريزو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن وكيل أعمال الدولي المغربي جورج جاردي، نفى التصريحات التي نقلتها مصادر إعلامية  تركية بشأن خروج حكيم زياش الوشيك في يناير من غلطة سراي”.

وأضاف  الصحفي الرياضي، أن جورج جاردي لم يدلي بأي تصريح بشأن اقتراب مغادرة الجناح المغربي قلعة نادي غلطة سراي.

وكانت تقارير إعلامية تركية، قد أفادت أن جاردي تحدث عن مستقبل النجم المغربي قائلاً إن “مغامرة زياش مع غلطة سراي بدأت بشكل جيد، لكنها لم تستمر بالشكل المطلوب، أبلغنا الإدارة برغبتنا في الرحيل”.

وجه اللاعب المغربي حكيم زياش، رسالة غامضة إلى الجماهير المغربية، قبيل انطلاق منافسات كأس الأمم الإفريقية التي ستجرى بكوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

ونشر “الساحر” صورته بقميص المنتخب المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مرفقة برسالة إلى الجماهير المغربية “نلتقي قريبا“.

وذكرت وسائل إعلامية إيطالية، أن نادي روما الإيطالي، يسعى للحصول على خدمات الدولي المغربي نجم الأسود، الذي قد يغادر فريقه غلطة سراي خلال الميركاتو الشتوي.

وأكدت المصادر ذاتها، أن نادي اللوفر ومدربه جوزيه مورينيو، قدم عرضًا بقيمة حوالي 8 ملايين يورو للأسد المغربي حكيم زياش.

وجدير بالذكر أن حكيم زياش، التحق رفقة عناصر المنتخب المغربي، أمس الثلاثاء 2 يناير بالمعسكر التدريبي بمركب محمد السادس لكرة القدم، استعدادا للمباراة الودية التي ستجمعهم بمنتخب غامبيا يوم الأحد 7 يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *