ارتفعت حصيلة انقلاب سيارة من نوع “بيكوب” كانت تقل عاملات وعمال زراعيون يشتغلون بإحدى الضيعات الفلاحية، بإقليم الحاجب إلى 8 قتلى.

وكشف حسن أوكوهو، المندوب الإقليمي للصحة بالحاجب، إن عدد الوفيات ارتفع مساء اليوم الأربعاء إلى ثمانية، بعدما كانوا ستة صباح اليوم، حيث خلف الحادث، الذي وقع بين مدينتي الحاجب وإفران، إصابة 15 كانوا على متن سيارة من نوع “بيكوب”.

وأوضح أوكوهو، أن اثنين توفيا فورا بعين المكان، فيما توفي أربعة آخرين وهم في طريقهم إلى المستشفى الإقليمي للحاجب، بينما تم نقل أربعة آخرين إلى المركز الاستشفائي الجامعي بفاس وأربعة آخرين إلى المستشفى الإقليمي لمكناس، نظرا لخطورة إصاباتهم، وحالتهم الحرجة، مما تسبب في ارتفاع العدد إلى 8 إلى حد الآن. 

وشهدت الطريق الجهوية رقم 707، الرابطة بين إفران والحاجب، صباح اليوم الأربعاء 20 دجنبر الجاري، حادثة سير مميتة، راح ضحيتها ستة أشخاص وإصابة أزيد من تسعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، إثر انقلاب سيارة من نوع “بيكوب” كانت تقل عاملات وعمال زراعيون يشتغلون بإحدى الضيعات الفلاحية.

وأفادت مصادر محلية، للجريدة الإلكترونية “le12.ma” عربية، أن سيارة من نوع “بيكوب” كانت تحمل حوالي 15 عاملة يشتغلن بالضيعات الفلاحية، انقلبت على مستوى جماعة “إقدار”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السائق فقد السيطرة على المقود، قبل أن يتفاجأ العمال بانقلاب الشاحنة، مما خلف مصرع ستة أشخاص، وإصابة آخرين بجروح خطيرة ومتفاوتة الخطورة.

وفور توصلها هرعت المصالح المشتركة الى عين المكان لنقل الجرحى الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمكناس، لتلقي الاسعافات الاولية فيما تم نقل الموتى عبر سيارة الاموات الى قسم الأموات، كما تم فتح تحقيق حول ملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *