أصدرت لجنة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أمس الاثنين، مجموعة من العقوبات القاسية في حق رضوان الحيمر، مدرب فريق الكوكب المراكشي، ومسؤولي العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، رشيد البطاح، عضو المكتب المسير لفريق حسنية أكادير.

وقررت اللجنة المركزية للتأديب، وفق بلاغ لها نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف رضوان الحيمر، مدرب فريق الكوكب المراكشي، لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بسبب تصريحات أدلى بها تسيء إلى هيئة الانضباط.

كما قررت لجنة الانضباط توقيف رشيد البطاح، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعضو المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، لتبادله السب والشتم مع بعض المشجعين.

وأوقفت اللجنة ذاتها، مجموعة من مسؤولي العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لمدة سنة موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قيمتها 50 ألف درهم لكل منهم بسبب اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة، وهم:

محمد الرويجل، الكاتب العام للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

محمد المساوي، نائب الأمين المال للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

بوجمعة أبهاو، النائب الأول لرئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

لشكر يحضيه امين المال العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء، ورئيس نادي شباب الساقية الحمراء لمدة سنة موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب وجود اختلالات في التسيير على المستوى المالي والإداري بالعصبة.

                                     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *