في مؤتمر صحفي أجري قبل مباراة إسبانيا ضد اسكتلندا، التي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2024، نفى لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول رغبة إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، في اللعب لصالح المنتخب المغربي.

خلال المؤتمر الصحفي، أكد دي لا فوينتي أن إبراهيم دياز لاعب موهوب وله تاريخ مع المنتخبات الشبانية لإسبانيا. وقال: “إبراهيم دياز لاعب يمكننا استدعاؤه بشكل طبيعي، لقد كان معي في منتخبات تحت 18 عامًا وتحت 19 عامًا وتحت 21 عامًا، وهو لاعب جيد”.

وأضاف دي لا فوينتي: “اللاعبون الجيدين دائمًا ما تكون لديهم الفرصة للانضمام إلى منتخب إسبانيا، والأبواب مفتوحة أمامهم لذلك”.

وفيما يتعلق بالشائعات حول رغبة إبر اهيم دياز في اللعب للمنتخب المغربي، أوضح دي لا فوينتي: “لم يخبرني أحد بأي شيء خلاف ذلك. كل لاعب لديه الحرية لاتخاذ قرار بشأن مستقبله بشكل أو بآخر. وعلى حد علمي، إبراهيم يريد اللعب لإسبانيا”.

هذا النفي يأتي في وقت تزايدت الشائعات حول احتمالية انضمام إبراهيم دياز للمنتخب المغربي نظرًا لعدم مشاركته بعد في المنتخب الإسباني الأول.

ومن المتوقع أن يستمر الحديث حول هذا الموضوع في الأيام المقبلة، لكن لويس دي لا فوينتي قدم تصريحًا واضحًا بشأن رغبة إبراهيم دياز في تمثيل إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *