كشف لاعب فريق برشلونة، ذو الأصول المغربية، لامين يامال، عن سبب إختياره حمل قميص المنتخب الإسباني، بدلا من المنتخب المغربي.

وقال موهبة برشلونة، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني، إن سبب اختياره حمل قميص إسبانيا واضح، وهو لعبه للفئات السنية لمنتخب “لاروخا” منذ الصغر.

وأضاف مهاجم الفريق “الكتالوني”: “لقد لعبت دائما مع إسبانيا، منذ فترة تحت 15 سنة، كنت واضحا دائما، أريد اللعب مع إسبانيا وأن أفوز ببطولة أوروبية وكأس العالم وكل ما هو ممكن”.

وعن لاعبي المنتخب الإسباني المفضلين لديه، قال يامال: “جميع اللاعبين مذهلون، ولكنني أفضل ماركو أسينسيو”، مشددا على أنه لا يصدق اللعب لإسبانيا.

وأردف ذو 16 عاما، بأنه يريد الاستمتاع إلى أقصى حد، مواصلا: “لقد ألفت الأجواء داخل برشلونة، أنا هادئ وسأرى كيف ستسير الأمور مستقبلا”.

وتابع موهبة برشلونة: “منذ الصغر، لعبت ضد أشخاص أكبر مني بكثير، حذرتني أمي من التدخلات وما إلى ذلك، ولكني أخبرها بأن تكون هادئة وتثق بي”.

وأشار يامال إلى أنه يتحدث دائما مع بالدي، مبرزا أن هذا الأخير يطلب منه أن يستمتع ويقوم بالمراوغات، مردفا: “أما غافي، فيطالبني بأن أتقدم دون خوف، وبيدري أيضا.. يساعدونني كثيرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *