عاد المنتج البحريني محمد الترك، ليقطر الشمع من جديد على طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، بسبب ابنتهما الصغرى ليلى روز.

وهاجم الترك طليقته دنيا بطمة في بث مباشر على حسابه الخاص عبر تطبيق “تيك توك“، بعدما كشفت صاحبة أغنية خربوشة، للمرّة الأولى عن وجه ابنتها الثانية ليلى روز.

وقال الترك  في بثه المباشر على ” تيك توك البنت لما تكبر شوي نزل صورتها، العين حق“.

وأضاف المنتج البحريني “البنت ماشاء الله تبارك الرحمان حلوة فالناس ما تعرف تقول ماشاء الله”.

وكانت الفنانة المغربية قد شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستغرام”، صورا من الاحتفال بعيد ابنتها ليلى روز التي بلغت عامها الثالث، والذي اتسم بأجواء “باربي”، من جهة الزينة وقالب الحلوى زهري اللون المزيّن بوجه الدمية الشهيرة والحقائب وأدوات التجميل.

وعلقت صاحبة أغنية زيديني، “وأخيراً العام الـ3… عيد ميلاد سعيد أميرتي الصغيرة ليلى روز… ماشاء الله“.

ونشرت دنيا بطمة صورة أخرى جمعتها بابنتيها مع التعليق: “بناتي الحب الأول والأخير، الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز… يارب نشوفكم في أعلى المراتب… ويحفظ أولاد المسلمين جميعاً“.

وسبق للمنتج البحريني أن استفز طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وإثارة الجدل بتصريحاته وخرجاته الغير محسوبة، أمام صمت الأخيرة التي لم تكلف نفسها عناء الرد عليه.

وأطل الترك خلال الأيام القليلة الماضية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تيك توك“، يستعرض منزله بالبحرين الذي كان يعيش فيه رفقة دنيا بطمة وابنته “غزل”، قبل طلاقهما بالمغرب وفراره نحو بلده الأصلي البحيرين

وأعلن الترك خلال مروره بموقع الـ”تيك توك”، أنه تخلص من كل ما يتعلق بطليقته دنيا بطمة التي نعثها بـ”عالم سبيستون”، مؤكدا على أنه يحتفظ بكل ما يخص ابنته البكر “غزل”، في انتظار عودتها لوطنها الأصلي البحرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *