عاد المنتج البحريني مرة أخرى لاستفزاز طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وإثارة الجدل بتصريحاته وخرجاته الغير محسوبة، أمام صمت الأخيرة التي لم تكلف نفسها عناء الرد عليه.

وأطل الترك خلال الأيام القليلة الماضية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تيك توك“، يستعرض منزله بالبحرين الذي كان يعيش فيه رفقة دنيا بطمة وابنته “غزل”، قبل طلاقهما بالمغرب وفراره نحو بلده الأصلي البحيرين”.

وأعلن الترك خلال مروره بموقع الـ”تيك توك”، أنه تخلص من كل ما يتعلق بطليقته دنيا بطمة التي نعثها بـ”عالم سبيستون”، مؤكدا على أنه يحتفظ بكل ما يخص ابنته البكر “غزل”، في انتظار عودتها لوطنها الأصلي البحرين.

وسبق أن استفز محمد الترك، طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، وأكد عن قرب زيارته للمغرب لاستعادة نجلتيه غزل وليلى روز، وذلك خلال بث مباشر عبر تطبيق “التيك توك” حيث أجاب عن أسئلة متابعيه.

أكد الترك أنه ينتظر اتصالًا هاتفيًا من مصدر مسؤول يمكنه من النزول إلى المغرب لاستعادة أطفاله.

وفيما يتعلق بوضعه العائلي، أعلن الترك عن خطبته قريبًا لسيدة سعودية، كما أفصح عن ابتعاده عن المجال الفني وأنه لا يعمل حاليًا.

ويعمد محمد الترك بين فترة وأخرى على استفزاز طليقته، دنيا بطمة بتصريحات مستفزة لا تلقى ترحيباً واستقبالاً إيجابياً من طرف متابعيه بل عكس ذلك تماما.

كما تؤكد تصريحات محمد الترك على عدم الاحترام والتقدير لطليقته وأم ابنتيه، أكثر ما تزيد من حدة الصراع بين الطرفين رغم أن الفنانة المغربية تلتزم الصمت والسكوت، مما يثير العديد من التساؤلات حول سبب هذا الصمت الذي تبقه دنيا بطمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *