في تطور مفاجئ وملفت للانتباه في عالم كرة القدم، أكد المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش رغبته في العودة لتدريب المنتخب الوطني المغربي في المستقبل.

يأتي هذا الإعلان بعد أداء مميز قاده به أسود الأطلس إلى التأهل لكأس العالم في قطر، وهو إنجاز كبير للفريق المغربي.

تصريحات خليلوزيتش التي أُدليت في مقابلة مع قناة TF1 الفرنسية جاءت مغايرة تمامًا لمواقفه السابقة.

في هذه المقابلة، أعرب خليلوزيتش عن فخره بالفترة التي قضاها في تدريب المنتخب المغربي وعن تقديره لمكانتهم الرفيعة في ساحة كرة القدم العالمية.

هذا الاعتراف بتميز المنتخب المغربي جاء بعدما قدم خليلوزيتش خدماته لجامعة الكرة المغربية بعد انتهاء تجربته كمدرب، مما يظهر تفاؤله بمستقبل الفريق.

وحيد خليلوزيتش أعرب أيضًا عن حزنه لعدم مشاركته في كأس العالم قطر 2022، وهو الحدث الذي كان مخططًا له بدقة مع المنتخب المغربي.

ووصف هذه الفرصة بأنها نقطة تحول هامة في مسيرته التدريبية، مما يجعلها حدثًا لن ينساه.

من ناحية أخرى، استنكر خليلوزيتش تصريحات خليفته وليد الركراكي، الذي خلفه في تدريب المنتخب المغربي.

وجاء هذا الاستنكار بسبب تصريحات الركراكي التي بدت وكأنها تقلل من دور وإنجازات خليلوزيتش مع المنتخب.

للإشارة، قاد وحيد خليلوزيتش المنتخب المغربي منذ عام 2019 وقادهم إلى التأهل لكأس العالم في قطر، لكن تمت إقالته قبل البطولة بسبب اختلافه مع الجامعة بشأن تشكيلة الفريق واستبعاد بعض النجوم بسبب مشاكل انضباطية.

تم فسخ عقده بشكل ودي بناءً على هذا الخلاف.

عودة وحيد خليلوزيتش إلى المنتخب المغربي يمثل تطورًا مثيرًا في مساره المهني ويثير تساؤلات حول مستقبل الفريق وقدرته على الاستمرار في تحقيق النجاح في المسابقات الدولية.

سيترقب عشاق كرة القدم في المغرب وحول العالم معرفة ما إذا كان هذا الانقلاب الفجائي سيؤدي إلى تحقيق إنجازات جديدة لأسود الأطلس تحت إشراف خليلوزيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. عن اي خدمات يتكلم هدا المعتوه …4سنوات وانت مفطح ساكن واكل مخلص ومبرع مع راسك وخراس امنيين وووووووووكل مقابلة بتشكيلة مختلفة عن الاخرى .4سنوات ولم تكون فريق منسجم كنت ظائما تلعب على التعادل ختى لا يقولون لك باي باي .تقول انت من كونت فريق لا يا سيدي كان فريق منسجم مع رونار واتيت انت ولم تضف اضافة بالعكس انت افلست المنتخب الوطني سير سير الله يغبر لك الشقف …من قبل كنت تسيء للمغاربة والفريق والان تتودد لكي ترجع يا المعتوه لا تحلم لا وجود لك في المغرب