واجه فريق المغرب التطواني عقبة جديدة في طريقه نحو المنافسة على الألقاب في الموسم الرياضي الجديد، بعدما رفضت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأهيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق مؤخرا قبل إغلاق الميركاطو الصيفي.

وجاء قرار العصبة الاحترافية برفض تأهيل اللاعبين محسن ياجور وعبد الإله الحافيظي وشبوط وفرح، بمبررة تجاوز المغرب التطواني الميزانية المخصصة للتعاقدات، التي حددتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمليار و600 مليون سنتيم.

ويأتي هذا القرار بمثابة صدمة للفريق التطواني، الذي كان قد نجح في رفع الحظر المفروض عليه من طرف الفيفا والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وتأهيل جميع اللاعبين الجدد المتعاقد معهم في فترة الانتدابات الصيفية الأخيرة، بعد أن قام الفريق بتأدية ما يقارب مليار و300 مليون سنتيم.

وعلى إثر هذا القرار، تعمل لجنة تصريف الأعمال لفريق المغرب التطواني كل ما في وسعها من أجل توفير الضمانات المالية الكافية التي تخول لها إقناع العصبة الاحترافية بإعادة النظر في قرارها، ومنح رخصة اللعب للاعبين الجدد.

وإذا لم تنجح لجنة تصريف الأعمال في إقناع العصبة الاحترافية، فإن المغرب التطواني سيضطر إلى التخلي عن خدمات اللاعبين الجدد، والذين كانوا من المنتظر أن يشكلوا إضافة نوعية للفريق في الموسم الرياضي الجديد.

ويأتي قرار العصبة الاحترافية برفض تأهيل اللاعبين الجدد لفريق المغرب التطواني، في وقت يواجه فيه الفريق العديد من المشاكل المالية، التي أثرت على أدائه في الموسمين الماضيين.

ويأمل فريق المغرب التطواني أن يتمكن من تجاوز هذه العقبة، وأن يواصل مسيرته في الموسم الرياضي الجديد، من أجل تحقيق أهدافه وطموحاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *