حسم التعادل الإيجابي (2/2)، مباراة الرجاء البيضاوي والجيش الملكي، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، برسم الجولة الثانية من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، فقد بدأت الجولة الأولى على وقع تحرك هجومي من الرجاء البيضاوي، قبل أن يتمكن يسري بوزوق من افتتاح النتيجة من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 22؛ غير أن رد الجيش الملكي لم يتأخر كثيرا، لينجح بدوره في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء عن طريق اللاعب ربيع حريمات في حدود الدقيقة 29.

وعند الدقيقة 33 عاد يسري بوزوق ليسجل الهدف الثاني للرجاء، قبل أن يتحصل المدافع عبد الله خفيفي على البطاقة الحمراء، ليفرض على فريقه إكمال المباراة بنقص عددي.

وخلال الشوط الثاني، حاول الجيش الملكي الضغط على معترك الرجاء، بحثا عن خلق مناورات هجومية توصله إلى شباك الحارس أنس الزنيتي، ما قابله رفاق الأخير بتغطية دفاعية محكمة والاعتماد على المرتدات الهجومية.

وفي حدود الدقيقة 78 تمكن الجيش الملكي من إيجاد المنفذ نحو مرمى الرجاء، عن طريق البديل زكرياء هبطي، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه، قبل أن يتحصل على البطاقة الحمراء في الوقت بدل الضائع، لتنتهي مجريات المواجهة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *