دافع الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن نجم الإتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الخميس، بمركب محمد السادس بالمعمورة، للكشف عن لائحة المنتخب المغربي التي ستواجه كل من ليبيريا بأكادير وبوركينافاسو بفرنسا.

وقال وليد الركراكي، إن الاستعصاء الذي يتعرض له عبد الرزاق حمد الله مع المنتخب ليس مشكلة، مشيرا إلى أن اللاعب الذي سجل 25 هدفا مع ناديه يستحق إمهاله الوقت حتى ينسجم أكثر مع الخطط ليكون في المستوى المطلوب.

وأضاف الناخب الوطني، إن أفضل المهاجمين المغاربة يوجدون، في الوقت الحاضر، مع المنتخب، موضحا أنه سيبقى مؤمنا بإمكانيات حمد الله، لأنه يستحق ذلك.

ومباشرة، بعد إعلان وليد الركراكي عن لائحته التي سيواجه بها منتخبي ليبريا وبوركينا فاسو، نشر عبد الرزاق حمد الله، صورة للائحة الأسود في ستوري بحسابه الشخصي، انستغرام،معلقا عليها بـ “Morroco”.

وشهدت لائحة الركراكي، غياب حكيم زياش، وعودة أيوب الكعبي، و المناداة على مجموعة من الأسماء لأول مرة، مثل اللاعب أمين عدلي، لاعب بايرن ليفركوزن، وتصعيد مجموعة من اللاعبين من منتخب أقل من 23 سنة كأمير ريتشارديسون وإسماعيل الصيباري.

وسيواجه المنتخب المغربي ليبريا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بمدينة أكادير في التاسع من شتنبر القادم، وبوركينا فاسو وديا في 12 من الشهر نفسه بفرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *