“ولدي تونسي مطبوع” بهذا الستوري عبر الإنستغرام، ألهبت هبة عبوك طليقة أشرف حكيمي النقاش في مواقع التواصل الاجتماعي حول قصدها مما كتبته.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من طليقة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، متهكمين من هذا الستوري الذي فتح على تأويلات عديدة بشأن أبوة حكيمي على طفيليه.

وتساءل العديد من متابعي اللاعب أشرف حكيمي، عن مصير طفليه أمين ونعيم، خصوصا في ظل الفضائح المتتالية لطليقته، مطالبين بسحب حضانتها لهما.

وفي الثامن والعشرين من يوليوز المنصرم، أثارت مجددا طليقة نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي، النجمة الإسبانية هبة عبوك، الجدل بمنصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها رفقة رجل الأعمال أليكس ستيل ليس، الذي يشبه كثيرا الفنان الشعبي ونجم العيطة المغربية “حجيب”.

وشاركت هبة عبوك على موقع تبادل الصور والفيدوهات “انستغرام“، صورها مع أليكس ستيل ليس، على متن يخت داخل البحر في مدينة الحمامات شمال شرق تونس، في أجواء حميمية، مرتدية قميصاً زهرياً فقط.

وغلبت الحميمية على أجواء هبة ورجل الأعمال، فظهرت تحتضنه في لقطة، وتنام على ساقه في لقطة أخرى.

وعلقت طليقة أشرف حكيمي على الصور: “لا شيء مثل التواجد مع العائلة. أعشقك”.

ومن جانبه نشر أليكس ستيل ليس أيضاً نفس الصور مع تعليق: “الكثير من الحب.. يوم لذيذ عزيزتي”.

وردت هبة: “أنت أفضل مضيف”.

وسبق أن نشر أليكس صورة تجمعه مع هبة قبل 6 أسابيع، وكتب: “أخطط لعطلة الصيف مع حبي هبة عبوك.. تاريخ المرح اقترب”.

وردت عليه عبوك: “الحب على المنصة قريبا”.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من طليقة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، معلقين “بدلات أشرف حكيمي بـ حجيب”، “أش كيدير حجيب مع هبة عبوك”.

وتساءل العديد من متابعي اللاعب أشرف حكيمي، عن مصير طفليه أمين ونعيم، خصوصا في ظل الفضائح المتتالية لطليقته، مطالبين بسحب حضانتها لهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. تسقط الحضانه شرعيا لمجرد سقوط الحاضنه في مستنقع احضان الذكور الغير محرم لها واعتقد حتى القوانين الوضعيه تسحب اهلية الحضانه من الحاضنه حين تغدو مشاعا للاخرين مع اثبات ذلك من خلال المعلن عنه اعلاميا حفاظا على القيم الاخلاقيه التي تعلي من شان تربية الصغار في اجواء من علو الهمة والدين واللاانكسار