قادت الاعبة كاتالينا أوسمي، منتخب كولومبيا، إلى ربع نهائي كأس العالم للسيدات المقامة حاليا مناصفة بين أستراليا ونيوزلاندا.

وبالعودة إلى أطوار المباراة، فقد ركز منتخب جامايكا في الشوط الأول على إغلاق الدفاع، وحرمان لاعبات كولومبيا من المساحات في بناء الهجمات، مع محاولة شن الهجمات المرتدة عبر انطلاقات خديجة شاو.

واستمر ذات السيناريو في بداية الشوط الثاني، قبل أن يخطف منتخب كولومبيا هدف التقدم بعدما مررت آنا غوزمان الكرة إلى كاتالينا اوسمي لتتخلص من المدافعة دينيشا بلاكوود قبل أن تسدد في الشباك (51).

بعد هذا الهدف انفتح اللعب مع محاولة لاعبات جامايكا إدراك التعادل، حيث لعبت جودي براون كرة رأسية ارتدت من القائم.

وفي الجهة المقابلة انطلقت لاعبات جامايكا في هجمة مرتدة قبل أن تصل الكرة إلى ليندا كايسيدو لتسدد محاولة تصدت لها الحارسة ريبيكا سبينسر.

وفي الرمق الأخير من المباراة سنحت فرصة جديدة لجامايكا عندما ارتقت لاعبة الوسط دريو سبينس لتمريرة عرضية ولعبت كرة رأسية مرت بجوار القائم.

وكان منتخب كولومبيا تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على كوريا الجنوبية 2-0 وعلى المانيا 2-1 وخسر أمام المغرب 0-1.

في المقابل حصل منتخب جامايكا على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما تعادل مع فرنسا 0-0 وفاز على بنما 1-0 وتعادل مع البرازيل 0-0.

وسيواجه منتخب كولومبيا في دور الربع نظيره الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *