وسط تحفيز من مدربه عادل ومندي، يخوض  الوداد ، بعد قليل نادي الهلال السعود، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة مندور مجموعات البطولة العربية.

وقال رمزي في مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء في أبها في السعودية، «سنخوض أصعب مباراة ضد فريق كبير الهلال ونحن سنستعد ذهنياً وبدنيا لتقديم مباراة تشرف الكرة المغربية».

وأضاف حسب وسائل إعلام محلية، «سنحاول منعالهلال من الكرة وفي المقابل سنسعى استغلال الفرص المتاحة لاسيما أن الهلال يترك مساحات في الخلف».

وتابع، رمزي، «الجميع لم ينتظر أن تكون مباراتنا ضدالهلال هي مباراة الحسم، نظرا لمكانة الفريقين».

وقال رمزي، «نجد كل الدعم من الجمهور فهم من يمنحنا الثقة وأنا من دوافع قدومي للفريق هو جماهيره الكبيرة، ونهدفلإعطاء الوداد هويه وتقديم مستوى يليق به».

وتعادل فريق الوداد الرياضي مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعتهما،  الأحد الماضي على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها السعودية ، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

 وسجل هدف الوداد الرياضي أيوب العملود (د 45+2) ، فيما وقع هدف الفريق الليبي أحمد كرواع (د 48 ). وشهدت المباراة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب الوداد الرياضي هشام أبوسفيان (د90+2).
وبهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما للنقطة الثانية في صدارة المجموعة الثانية، وكان فريق القلعة الحمراء قد تعادل، في مباراته الأولى، مع نادي السد القطري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي ، برسم الجولة الأولى لهذه البطولة.

يذكر أن الوداد يخوض مباراة الهلال السعودية من أجل الثأر لاقصائه على يد الازرق السعودي في بطولة العالم للاندية التي احتضن المغرب قبل اشهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *