إحتفت السعودية بالدولية المغربية، ابتسام جرايدي، بعدما نجحت في وضع بصمة عالمية للدوري السعودي الممتاز للسيدات، إثر نجاحها في تسجيل أول هدف للبؤات في تاريخ مشاركتهن الأولى بكأس العالم 2023 في نيوزيلندا وأستراليا.

وتمكنت المهاجمة المغربية، منذ الأسبوع الماضي، أن تكون أول لاعبة من الدوري السعودي تشارك في مباريات كأس العالم للسيدات، عندما دخلت كبديلة أمام ألمانيا في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

لحظة إسكان هدف ابتسام الجريدي في الشباك الكورية
لحظة تسجيل ابتسام الجريدي الهدف في الشباك الكورية

جرايدي نجحت في مواجهة كوريا الجنوبية، أن تكون أول لاعبة من الدوري السعودي تسجل هدفاً بكأس العالم للسيدات، لتنال بعدها المديح والإشادة من عدة جهات سعودية متعلقة بكرة القدم النسائية.

ونشر الحساب الرسمي لملف السعودية لتنظيم كأس آسيا للسيدات 2026 على تطبيق “إكس” منشوراً يحتفي بظهور أول هدف بكأس العالم بأقدام لاعبة من الدوري السعودي الممتاز، مع نيلها جائزة أفضل لاعبة بالمباراة.

كما نشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي السعودي، أيضاً على “إكس” منشوراً يهنئ لاعبته بالفريق النسائي في النادي على نجاحها في أن تكون أول لاعبة عربية تسجل هدفاً في كأس العالم للسيدات 2023.

وكانت جرايدي قد انتقلت من فريق الجيش الملكي إلى الأهلي في شهر دجنبر الماضي، لتنجح في احتلال المركز الثاني بقائمة الهدافات بالدوري السعودي الممتاز للسيدات 2023/2022 برصيد 17 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *